السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الليلة.. المصري في مهمة صعبة ضد نهضة بركان بكأس الكونفدرالية

الأحد 17/أبريل/2022 - 09:10 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستضيف المصري البورسعيدي في العاشرة مساء اليوم الأحد، نظيره نهضة بركان المغربى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعول المصري على أبرز أوراقه عمرو مرعي وأحمد حمودي وأوستن أموتو وإلياس الجلاصي لتحقيق الفوز على نهضة بركان، بينما يسعى نهضة بركان بقيادة مدربه الكونغولي فلوران إبينيجي لمواصلة مشواره القاري والعودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية.

من جانبه، أكد الكابتن مجدي تراوي، المدرب العام للفريق الأول للكرة بالنادي المصري جاهزية الفريق التامة لخوض مباراة فريق نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وأشار تراوي إلى أن الكابتن معين الشعباني يدرك تمامًا مدى الخبرات الكبيرة لفريق نهضة بركان بالمعترك الأفريقي وهو الأمر الذي سيُضفي صعوبة كبيرة على مباراة الغد، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق على أهبة الاستعداد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم تعطي الدافع للاعبين قبل خوض مباراة الإياب بعد نحو أسبوع.

وأكد تراوي أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن معين الشعباني يحفز لاعبيه دومًا من أجل الوصول لأبعد مدى بالبطولة لتحقيق حلم طموحات جماهير المصري العظيمة التي لا تتوانى أبدًا عن دعم فريقها.

في حين أكد أحمد شديد قناوي، قائد الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن الجميع داخل القلعة الخضراء يسعى وبكل قوة من أجل تحقيق لقب كأس بطولة الكونفيدرالية الحالية ، مضيفًا أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التركيز من جميع اللاعبين من أجل  حصد اللقب سعيًا لاسعاد جماهير المصري العظيمة والتي سيُضفي تواجدها في مباراة اليوم أمام نهضة بركان حماسًا كبيرًا على جميع اللاعبين.