الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: الحكم ظلم الرجاء أمام الأهلي.. "وموسيماني الفريق هيخرج على ايده"

الأحد 17/أبريل/2022 - 12:55 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

تحدث رضا عبد العال نجم الاهلي والزمالك السابق، حول لقاء الأهلي أمام الرجاء والذي فاز به الأول بنتيجة 3/1 على ملعب السلام، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "البريمو": " أداء الأهلي ميطمنش ولم يقدم أي شئ خلال المباراة، وبيرسي تاو هو اللي كان عامل شكل الأهلي الهجومي بالرغم من غياب لاعبي الرجاء عن مستواهم".

وأضاف: " ركلة الجزاء الأولى المحتسبة للنادي الأهلي غير صحيحة، والحكم ظلم الرجاء فيها، الكرة أصطدمت في ركبة المدافع، أنما التانية صحيحة والطرد صحيح".

وأكمل: " موسمياني هو المسئول عن هذه النتيجة، وتغييراته كلها غلط في غلط، وهو اللي خلا فرقة الرجاء تعود تاني للمباراة ويحرزوا هدف".

وأختتم قائلاً: " المباراة القادمة في المغرب ستكون في منتهى الصعوبة على النادي الأهلي بسبب الجماهير، فاسيشكلون 70% من قوة الرجاء، لذلك المواجهة القادمة ليست سهلة، وموسيماني يتحملها ويجب محاسبته".

الأهلي ضد الرجاء

وعزز حسين الشحات بالهدف الثاني في الدقيقة 23 بعد تكريرة مميزة من بيرسي تاو، واستمر المارد الأحمر في تهديد مرمى الرجلاء خلال أول 30 دقيقة في غياب تام للاعبي الفريق المغربي.
وحاول الأهلي من زيادة الأهداف خلال مجريات الشوط وحاول لاعبي الفريق الأحمر من تسجيل هدف ثالث، ولكن تألق الحارس الزنيتي.
وفي أخر دقيقة بالشوط قلص الرجاء الفارق وأحرز الهدف الأول للفريق، عن طريق محمد زربيده، لينتهي شوط اللقاء بتقدم الأهلي بنتيجة 2/1.