السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يوجه رسالة لـ تريزيجيه بعد تألقه أمام أرسنال

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 11:26 م
تريزيجيه في مباراة
تريزيجيه في مباراة أرسنال وأستون فيلا

أشاد نادي أستون فيلا بالأداء الرائع الذي ظهر عليه محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، في مباراة أرسنال وأستون فيلا التي أقيمت اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز أستون فيلا بثلاثية نظيفة.

وكتب نادي أستون فيلا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "مباراة كبيرة قدمها تريزيجيه دفاعياً وهجومياً".



ونجح أستون فيلا في العودة إلى سكة الإنتصارات بعدما تلقى الهزيمة في المباراتين السابقتين علي يد ليدز يونايتد وساوثهامبتون.

جاء هدف أستون فيلا الأول عن طريق ساكا في الدقيقة 25، حيث سدد تريزيجيه في مرمى آرسنال ليجبر لاعب آرسنال في التسجيل بمرماه، قبل أن ينجح واتكينز في تسجيل "هدفين" في الدقيقتين 72 و75 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي، لينو - هولدينج - جابرييل - تيرني - بيليرين - بارتي - النني - ساكا - ويليان - لاكازيت – أوباميانج، بينما جاء تشكيل أستون فيلا كالتالي، مارتينيز في حراسة المرمى - كاش - كونسا - مينجز - تارجيت - لويز - ماكجين - تريزيجيه - باركلي - جريليش - واتكينز.

وبهذا الفوز ارتقى أستون فيلا للمركز السادس برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف وراء تشيلسي، علما بأن له مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.