الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"محلقوش يفرحوا".. تفاصيل 125 دقيقة رعب عاشها الأهالي بالغربية انتهت بتفحم شقة عروسين وإصابتهم (صور)

السبت 16/أبريل/2022 - 03:23 م
مصر تايمز

125 دقيقة رعب عاشها أهالي منطقة مساكن الأوقاف التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية بعدما تصاعدت ألسنة اللهب من شقة عروس جديدة إثر اندلاع حريق داخلها.

أسرع الجيران نحو شقة "محمد.س" بعد شهرين من زفافة علي عروسه "اسماء.س" وبعد أن انتهوا من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى الأبنية المجاورة تفاجأوا بتفحم محتويات الشقة بالكامل وسط حزن ودموع الأهالي.




وأمرت نيابة طنطا العامة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق الشقة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وعرضها على النيابة للتحقيق.

وقال "محمد السيد" أحد الجيران لـ "فيتو" أنا كنت مع عائلتى في منزلي القريب من الحادث وشممنا رائحة دخان وخرجنا نستطلع ما حدث فوجدنا النار مشتعلة في الشقة ولما اقتربنا من باب الشقة وجدنا النار تقابلنا ولم نتمكن من دخول الشقة.



وكانت قد شهدت مدينة طنطا في الساعات الأولى من صباح اليوم اشتعال النيران بإحدى الشقق السكنية بمنطقة سيجر  عندما التهمت النيران محتويات عفش عروسين بعد زفافهما منذ شهرين بشقة بالطابق السادس.



َوبالفحص تبين اشتعال النيران شقة بالطابق السادس هي شقة لـ عروسين جدد منذ شهرين وأسفر الحريق عن إصابة شخصين هما "محمد. س ر" 54 عاماً و "اسماء. س. م" 21 عاما وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي وحرر محضر بالواقعة وكلفت المباحث بسرعة استكمال تحرياتها حيال الحريق.



وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية  إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بمساكن الموقف  بمنطقة سيجر التابعة لمدينة طنطا حيث انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وسيطرت على الحريق بعد أن التهمت محتويات الشقة وتبين أن الوحدة السكنية العروسين عقب زفافهما منذ شهرين.




وأشارت التحريات بأن العروسين ه هذا وشهدت المنطقة حالة من الحزن عقب التهام النيران منقولات العروسين  وتحرر محضر بالواقعة وتم ندب خبراء الأدلة الجنائية، لبيان أسباب الحريق.