الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حصول فاتن علي شقة.. تفاصيل الحلقة الـ14 من مسلسل "فاتن أمل حربي"

السبت 16/أبريل/2022 - 01:53 م
فاتن امل حربي
فاتن امل حربي

 
بدأت الحلقة ال 14 من مسلسل "فاتن أمل حربي " بمحاول شاب يستقل الدراجة بخطف الشنطة من فاتن والتى تحتوى على مليون جنيه ولكنها سيطرت على الموقف وأسقطته أرضا وتلقى علقة ساخنة.

 

ذهب شفيع  إلى مركز استضافة المرأة وقابل راندا محامية المركز وأعطاها عقد شقة من أجل منحها لـ فاتن على أن يبلغوها بأن رجل أعمال هو من منحها ذلك ودون ذكر أسمه، وذلك لأن فاتن لديها عزة نفس وكرامة.

 

قضت المحكمة برئاسة المستشار داوود بوجوب رؤية الأب والجدة لأبنتيه فى مركز شباب تابع للسكن بشكل دورى ومسجل فى سجلات محكمة الأسرة، وبعد أنتهاء الجلسة سأل سيف فاتن عن مبلغ المليون جنيه الذى كان من المقرر أن تعطيه له ولكنها رفضت وحاول الاعتداء عليها ولكن المحامى شكيب أستطاع أن ينقذ الأمر.

 

وأنتهت الحلقة بعد أستلام فاتن للشقة والتى تعلم بحصولها عليها من رجل أعمال قام بدفع إيجارها لمدة عامين، كما أن الشقة مفروشة بالكامل.


مسلسل "فاتن أمل حربى" يتناول قضية هامة من قضايا المرأة وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم فى الدراما.


المسلسل من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.