الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"البواب طماع".. الداخلية تكشف غموض شنق مقاول في البساتين

السبت 16/أبريل/2022 - 12:36 م
 المتهم
المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة، بالعثور على شخص متوفى داخل شقة تحت التشطيب، كائنة بإحدى العقارات بدائرة القسم البساتين.

وتبين خلال التحريات بالعثور على المتوفى مقاول، مقيم بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، به إصابات وآثار خنق، وبسؤال أسرته كلًا من نجله وشقيقه، مقيمين بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، قرر نجل المجنى عليه أن والده كان بحوزته مبلغ مالي، هاتف محمول، وأنه أبلغه هاتفيًا أنه انتهى من معاينة الشقة، محل العثور على جثة المجنى عليه، تمهيدًا لشرائها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار المشار إليه.

وتمكنت أجهزة الامن من القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظرًا لعلمه باحتفاظ المجني عليه بالمبلغ المالي المستولى عليه أثناء تواجده صحبته لمعاينة الشقة، اختمرت في ذهنه فكرة سرقته، وفي سبيل ذلك قام بمغافلته وخنقه، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه، وأضاف بتخلصه من الهواتف المحمولة، وأمكن العثور عليهما بإرشاده، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.