الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصايا موسيماني الأخيرة للاعبي الأهلي قبل مباراة الرجاء المغربي

السبت 16/أبريل/2022 - 12:07 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عدة تحذيرات للاعبيه قبل مواجهة الرجاء المغربي، في العاشرة مساء اليوم الأحد، بملعب "الأهلي وي السلام"، في "ذهاب" الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحجز الأهلي بطل النسختين الماضيتين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مقعده في الدور ربع النهائي بعد حلوله ثانياً في المجموعة الأولى، التي ضمت ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال والمريخ السودانيين، حيث حصد 10 نقاط، عقب تحقيقه 3 انتصارات وتعادلاً وحيداً وتلقيه خسارتين.

في حين صعد الرجاء لمرحلة خروج المغلوب بعد تصدره ترتيب المجموعة الثانية، التي ضمت وفاق سطيف وأمازولو الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني، برصيد 15 نقطة، وذلك عقب تحقيقه 5 انتصارات وتلقيه خسارة وحيدة.

وعقد بيتسو موسيماني، عدة جلسات مع لاعبيه، خلال الساعات الماضية، حذرهم فيها من عدة أمور، أولها الابتعاد عن الأخطاء خاصة الدفاعية التي وقع فيها الفريق خلال المباريات الأخيرة، وضرورة التركيز الشديد مع مهاجمي الرجاء.

كما طالب موسيماني لاعبيه، بتجنب الاحتكاك بلاعبي الرجاء، خشية من الاستفزازات، خاصة أن الفريق المغربي يجيد فعل ذلك، ليخرج لاعبي الخصم عن تركيزهم.

وطالب موسيماني، لاعبيه بأهمية استغلال أنصاف الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى فريق الرجاء، خاصة في ظل التنظيم الدفاعي القوي، والتركيز في اللمسة الأخيرة لتسجيل الأهداف مبكراً.