الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"سرقة بالإكراه".. ضبط المتهم بسرقة إحدى السيدات بالقاهرة

السبت 16/أبريل/2022 - 11:41 ص
 المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

نجحت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، برئاسة المقدم محمد حلمي، اليوم السبت، وخلال مرور  لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تناهى إلى سمعها صوت استغاثة إحدى السيدات، وباستبيان الأمر تم التقابل مع إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم الحدائق، مصابة بجرح سطحي باليد.
 
وقررت بأنها أثناء توقفها في مكان البلاغ مستقلة السيارة ملكها، فوجئت بقيام أحد الأشخاص باقتحام السيارة والتعدي عليها بسلاح أبيض مطواة، محدثًا إصابتها المنوه عنها، واستولى منها على هاتفي محمول، ومحاولته الاستيلاء على السيارة قيادتها إلا أنها استغاثت بالمواطنين فلاذ المتهم بالفرار.

وعلى الفور قامت القوة الأمنية، بتتبع خط سير هروب المتهم، وتمكنت من القبض عليه بالاستعانة بما أدلت به المجنى عليها من أوصاف، وتبين أن المتهم أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس وعُثر بحوزته على سلاح أبيض "سكين، هاتفي محمول المستولى عليهما.

تمكنت أجهزة الامن القبض علي المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بسؤال المجنى عليها تهمته بسرقتها بالإكراه والتسبب فى إصابتها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة، بشتى صورها لا سيما تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.