الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صلاح يتحدى سترلينج في التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول والسيتي

السبت 16/أبريل/2022 - 10:34 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم السبت، عن التشكيل المتوقع للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ومانشستر سيتي، المحدد لها الرابعة والنصف عصراً بملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر سيتي كالتالي، حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون، خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، هندرسون، خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

في حين جاء تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول كالتالي، حراسة المرمى: زاك ستيفن، خط الدفاع: كانسيلو، لويس دياز، ناثان آكي، زينشينكو، خط الوسط: رودري، جوندوجان، برناردو سيلفا، خط الهجوم: جيسوس، فيل فودين، رحيم سترلينج.

وتأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على ساوثهامبتون بنتيجة 4–1، فيما تأهل فريق ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب على مضيفه نوتنجهام فورست، بنتيجة 1-0.

ويسعى مانشستر سيتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة مشواره في رحلة البحث عن اللقب الأول له في الموسم الحالي، بينما يسعى ليفربول لحجز مقعده في المباراة النهائية في إطار سعيه لحصد اللقب الثاني بعد تحقيق كأس الرابطة.