السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

شقيقة الرئيس الأمريكي "جو بايدن" تهاجم دونالد ترامب: أرواحه شريرة

الجمعة 15/أبريل/2022 - 11:58 م
شقيقة جو بايدن
شقيقة جو بايدن

اعترفت شقيقة الرئيس الأمريكي جو بايدن، فاليري بايدن أوين، في مذكراتها بأنها "قامت بطرد الأرواح الشريرة" فى البيت الأبيض بعد انتخاب شقيقها لمنصب رئاسة البلاد.

ووفقا لمجلة "فانيتي فير"، بعد طرد "الروح الشريرة" المزعومة لسلف جو بايدن، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من البيت الأبيض، حرصت شقيقة بايدن على إخراج جميع الأشياء التي لمسها مالكه السابق مرة واحدة على الأقل من المبنى.

واعترفت فاليرى بايدن أوينز أيضا فى مذكراتها الصادرة هذا الأسبوع بأنها تعتقد أن "دونالد ترامب يشبه الشيطان".

وتحدثت فاليري بايدن أوينز، شقيقة الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن ذكرياتهما معًا في مقابلة حديثة نُشرت اليوم على موقع Elle، حيث قالت: إنه منذ أن كان طفلًا وهو لا يستطيع تجميع 3 كلمات معًا، وهذا الأمر جعله عرضة للسخرية لفترات طويلة من عمره يعاني منها حتى الآن، لكن من كان يدري أن هذا الطفل المتلعثم سيتمكن من أن يكون رئيسًا للولايات المتحدة.

انتقدت الشقيقة الصغرى للرئيس الأمريكي، مؤيدي الرئيس السابق دونالد ترامب، لسخريتهم من توقف جو بايدن أحيانًا أثناء حديثه أو أثناء إلقاء الخطب، حيث قالت: منذ أن كان طفلًا صغيرًا كان يتلعثم، هذا الطفل لم يستطع تجميع أكثر من ثلاث كلمات معًا في نفس الوقت، لذلك عندما تراه يتوقف مؤقتًا خلال حديثه فهو يمارس تقنية تعلمها في صغره لتجنب السخرية، ومع ذلك نرى مؤيدي ترامب يقولون انظروا إليه إنه لا يعرف ما الذي يتحدث عنه، مضيفة: السخرية والتنمر أمران غير مقبولين.