الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بـ"مليون جنيه".. ضبط 6 متهمين بحوزتهم مخدرات بمحافظتي" أسيوط والمنيا"

الجمعة 15/أبريل/2022 - 05:18 م
 قوات الشرطة
قوات الشرطة

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي، اليوم الجمعة، في إلقاء القبض على 3 عناصر إجرامية، لهم معلومات جنائية، خلال تواجدهم بمسكن أحدهم بدائرة مركز شرطة جزيرة شندويل في سوهاج.

وبحوزتهما 8 طربة لمخدر الحشيش وكمية لمخدر الأفيون وكمية لمخدر الأيس الشابو وزنت 750 جرام  وفرد محلي وعدد من الطلقات النارية وأدوات تعاطي  المواد المخدرة ومبلغ مالي وعدد 2 هاتف محمول.

مديرية أمن أسيوط

وتمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط، من إلقاء القبض على عنصرين إجراميين بحوزتهما 6 طرب لمخدر الحشيش وزنت 600 جرام وبندقية خرطوش وفرد خرطوش وفرد محلي وعدد من الطلقات النارية ودراجة نارية دون لوحات وسلاح أبيض ومبلغ مالي و2 هاتف محمول.

مديرية أمن المنيا

نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط 12 طربة لمخدر الحشيش وزنت 1،200 كجم، داخل مسكن عنصر إجرامي، له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة بنى مزار.

وبمواجهة كافة المتهمين في مختلف المحافظات، أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 1٫100٫000 مليون ومائة ألف جنيه تقريبًا.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملاتها الأمنية بنطاق محافظات المنيا وأسيوط وسوهاج، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.