الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

شاب ينتحل شخصية فتاة.. تعرف على قصة مكة محمد طبيبة الأسنان المزيفة

الجمعة 15/أبريل/2022 - 04:35 م
الحساب المزيف لمكة
الحساب المزيف لمكة محمد

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، اسم فتاة تدعى مكة محمد، وأثارت صفحتها الشخصية جدلًا واسعًا. 

حيث نشرت هذه الصفحة التي تحمل اسم مكه محمد صور لفتاة ممشوقة القوام، وعيون ملونة، وشعر أسود طويل، في العقد الثاني من عمرها، وادعت بأنها طبيبة بالقصر العيني. 

وجاء ذلك النفي  بعدما كُشفت من أحد رواد السوشيال ميديا،حيث تبين أن هذه الصفحة غير حقيقية بكافة الصور والمعلومات الموجودة بها، وجميع أصدقائها عليها لا يعرفون اي معلومات حقيقية عنها، وبعدها أخفت صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي تماما.

جدير بالذكر أنه وفقاً لما تداول تبين أنه نجح أحد الشباب في إنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، له وأنشأ أيضًا أحد المجهولين صفحات وهمية تحت اسم "مكة محمد"  وأنشأ أيضًا "أكونت فيك" لوالدته والده وأصدقاء مقربين له، وباحترافية شديدة تكاد تكون لا تُصدق، إلا في الأفلام استطاع في وقت قصير، جمع الكثير من المتابعين له يتخطي الآلاف سواء على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" أو على فيسبوك.

وركب الكثير من الصور باستخدام التطبيق المشهور "Face App"، تشبه الواقع تماما بطريقة شبه حقيقية، لتظهر في النهاية أن مكة محمد  وليس لها وجود حقيقي. 

وذكر بعض أصدقائها الذين كانوا على تواصل معها على هذة الصفحة، أنها كانت تتهرب من اللقاءات التي كانت تتفق فيها على الخروج معهم ، وأن الصفحات المليئة بالمتابعين هي عملية نصب، من مجهول لم يعرفه أحد حتى الآن.