الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد بركات ينفي استقالته من اتحاد الكرة.. ويعلق على تعيين إيهاب جلال

الجمعة 15/أبريل/2022 - 12:15 م
محمد بركات
محمد بركات

علق محمد بركات لاعب المنتخب والنادي الأهلي الأسبق، وعضو اتحاد الكرة، على شائعة اعتذارة من منصبة بالجبلاية ليس صحيح، كما علق على خبر رفضه بتعين إيهاب جلال مدير فني للفريق الوطني الأول.

وأضاف بركات خلال برنامج "الريمونتادا": "قبل يوم الأحد الماضي التوجه كان استمرار كارلوس كيروش مع المنتخب وعقب اجتماع هذا اليوم توصلنا لقرار إنه لن يستمر، وحددنا يوم الثلاثاء لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب".

وأوضح: "9 أعضاء في اتحاد الكرة كان لهم حق التصويت على اختيار الجهاز الفني سواء مصري أو أجنبي، اخترت أنا وخالد الدرندلي وحازم إمام تعيين مدير فني أجنبي لقيادة المنتخب والأغلبية رأت أن المدرب المصري الأصلح لقيادة المنتخب، وهنا انتهى الأمر واحترمنا رأي الأغلبية في الاتحاد".
وأكمل: "بعد الاتفاق على المدرب المصري، كل الآراء كانت تميل لإيهاب جلال وهو الوحيد الذي كان موجودا في الصورة، والكل بلا استثناء وافق على تعيينه لأنه مدرب كبير، ومن حقه قيادة الفترة المقبلة وسبق ترشيح اسمه من قبل".

وأتم حديثة عن تقديم الاستقالة اعتراضا على القرار قائلا: "لم نعترض على إيهاب جلال، لعبت معه في الإسماعيلي وتعلمت منه الكثير والفترة المقبلة ستكون فرصة للتعلم منه من جديد".