الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سرقة شنطة المليون جنيه.. تفاصيل الحلقة 13 من"فاتن أمل حربي"

الجمعة 15/أبريل/2022 - 01:58 ص
فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

تضمنت أحداث الحلقة 13 من مسلسل"فاتن أمل حربي" بذهاب فاتن (نيللى كريم) إلى نظيمة (فادية عبد الغنى) والدة طليقها سيف (شريف سلامة)، بمصنعها وعاتبتها على ما تفعله هى وأبنها لإسقاط الحضانة عنها لأبنتيها.

بعده جاء سيف إلى المصنع وجلس مع فاتن وأخبرها بأنه من الممكن أن يتركها ويتنازل عن كل القضايا ضدها ولكن بمقابل مليون جنيه تحضره من شفيع )محمد التاجى) بما أنه يتبناكى في كل شيء، من أجل شراء راحتك.

رفضت فاتن كل ما قاله سيف وغادرت المكان وذهبت إلى الشيخ الذي تخفى عنده "شنطة المليون جنيه" التي أعطتها عصابة تريد استغلال عملها بالشهر العقارى من أجل عمل توكيل سيارة، وعندما سألها الشيخ ماذا ستفعل أخبرته بأنها ستشترى راحتها وتعطى المليون جنيه لـ سيف .

 وبمجرد سيرها بالشارع قام شاب يستقل دراجة بخطف الشنطة منها، لتنتهى الحلقة دون علم هل سيقوم أحد المارة بإمساك هذا الشخص وإعادة الشنطة لها أم لا.

المسلسل بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.