الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مرتضي منصور ضيفًا مع تامر عبدالحميد على قناة الحدث اليوم

الخميس 14/أبريل/2022 - 09:34 م
احمد مرتضي منصور
احمد مرتضي منصور

يحل أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمتحدث باسم النادي، ضيفًا فى برنامج "مهاجم صريح" الذي يقدمه الإعلامي تامر عبدالحميد على قناة الحدث اليوم، فى تمام 12 منتصف الليل.

وواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز.

وأدى الزمالك مرانه اليوم بمشاركة جميع اللاعبين عادا الثنائي محمو الونش وعبد الله جمعة الذان يخضعان لتأهيل، حيث يخضع الأخير لفترة تأهيل في صالة الجيمانزيوم كما خصص فيريرا له برنامج تأهليلي وبدني من أجل إنقاص وزنه، لمشاركته في المباريات المقبلة مع القلعة البيضاء.

 

بينما غاب الونش من التدريبات لتأهيله من إصابته بالركبة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن المشاركة مع الزمالك بأخر المباريات، وفضل فيريرا عدم التسرع في مشاركة الونش بتدريبات الفريق إلا بعد تماثله من الشفاء بشكل كامل.

وعالد الزمالك في أخر مبارياته أمام فاركو بدون أهداف، وفقد نقطتين هامتين في صراع المنافسة على الدوري العام، مع الأهلي وبيراميدز، الذات غابوا عن اللعب في الأسبوع الحالي بسبب مشاركتهم في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.