السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

النار مسكت في ملابسها.. مصرع طفلة حرقًا أثناء إشعال "سلك الألومنيوم" بالفيوم

الخميس 14/أبريل/2022 - 02:53 ص
مصر تايمز

لقيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مصرعها بسبب اللهو حيث قامت بإشعال سلك من الألومنيوم"سلك المواعين " والعب بصواريخ أمام أحد المحلات بالمدينة الصناعية بمنطقة الشيخ السلخانه التابعة لقسم شرطة ثان الفيوم.

وترجع تفاصيل الواقعة منذ يومين عندما أصيبت الطفلة أثناء لهو الأطفال واشتعال سلك الالمنيوم"سلك المواعين المشتعله بملابسها" مما جعلها في صدمه وخوف و صراخ وسقطت في وعاء بنزين أمام إحدى الورش الصناعية بحي السلخانة مما زاد الاشتغال واستطاعوا الأهالي من إطفائها

ونقلت سيارة مرفق الإسعاف الطفلة إلي مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج لكن كان سر الإلهي قد نفذ وتوفيت متأثرا من الإصابة بالحروق من الدرجة الأولى .

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أمير السحلي مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من مرفق الإسعاف تفيد بحدوث إصابة طفلة بحروق من الدرجة الأولي أثناء لهو الأطفال بسلك المواعين وسقوطها في وعاء بنزين بأحد الورش الصناعية بمنطقة السلخانة .

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه في مقابر العائلة والقبض على صاحب الورشة ومعرفة أولياء الأمور الأطفال لتحقيق معهم .