السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وزير التنمية المحلية يشهد فاعليات الخطة التدريبية لتطبيق التحول الرقمى

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 10:32 م
ورشة عمل داخل وزارة
ورشة عمل داخل وزارة التنمية المحلية

شهد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية فاعليات اليوم الرابع من الاسبوع التدريبي رقم 34 والذى أطلقته وزارة التنمية المحلية لتدريب عدداً من القيادات التنفيذية داخل المحافظات على التحول الرقمى تمهيداً لتطبيق رقمنة الجهاز الإدارى داخل المحافظات. 

وجاء عدد المشاركين أكثر من 135 متدرب من القيادات التنفيذية داخل المحافظات، وذلك تمهيداً لتنفيذ برنامج التحول الرقمى داخل الجهاز التنفيذي للدولة، وتابع وزير التنمية المحلية تقديم المادة اللازمة للتعامل مع تطبيق البرنامج بشكل سريع. 

ومن جانبه أوضح اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن مبادرة الوزارة لتدريب القيادات التنفيذية داخل المحافظات يأتى استعداداً لانطلاق برنامج التحول الرقمى داخل المؤسسات التنفيذية للدولة، مشيراً إلى أن هناك إهتماماً كبيراً فى تنفيذ تلك التدريبات تنفيذاً لرؤية مصر 2030 والتى تهدف إلى رقمنة الخدمات المقدمة للمواطنين داخل المؤسسات والمجالس المحلية بمحافظات مصر. 

وشدد وزير التنمية المحلية على ضرورة التعامل مع البرنامج بالشكل الذى يضمن تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أسهل، لافتاً إلى أن الوزارة نظمت عدداً من ورش العمل لضمان تطبيق البرنامج بالشكل الذى يليق بالمواطنين، موضحاً أن هناك خطة تدريبية أطلقتها الوزارة لمتابعة تطبيق التحول الرقمى داخل المحافظات والتعامل مع أية طوارئ تطرأ.