الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرمان من فيريرا بشأن عبد الله جمعة (خاص)

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 08:37 م
عبد الله جمعة وفيريرا
عبد الله جمعة وفيريرا

قرر جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك،  عدم الإعتماد على عبد الله جمعة خلال الفترة القادمة مع الفريق خلال المواجهات المرتقبة للفارس الأبيض.

وجاء قرار فيريرا بعدم الإعتماد على عبد الله جمعة خلال الفترة القادمة بسبب وزنه الزائد، الذي لاحظه المدير الفني البرتغالي وطلب من اللاعب إنقاص وزنه، وعمل فترة تأهيل ليعود للمشاركة بشكل أمثل مع الفريق.

ويخضع عبد الله جمعة حالياً لفترة تأهيل تحت إشراف الدكتور محمد أسامة، حيث يعاني اللاعب من إصابة في الركبة، وبعد شفاءه سيخضع لفترة تأهيل بدنية من أجل إنقاص وزنه والعودة بشكل مميز للمشاركة مع الفريق مرة أخرى بناء على طلب فيريرا.

تدريبات الزمالك

وخضع لاعبو الزمالك الأساسيين الذين شاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت أمس تدريبات بدنية تحت اشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى لاعبو الفريق الأساسيين تدريبات بدنية خفيفة، في حين خاض باقي اللاعبين تدريبات بالكرة، وشهدت التقسيمة تألق الثنائي أيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" .

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.