الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالمؤبد.. قطار محاكمة مدرس أزهري هتك عرض طفلة أثناء تحفيظها القرآن بالبحر الأحمر يصل محطته الأخيرة

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 06:09 م
محاكمة معلم أزهرى
محاكمة معلم أزهرى بالغردقة

انتهت قضية الطفلة "جودى" ضحية مٌعلم أزهرى بالغردقة، والذى أقدم على هتك عرضها أثناء تحفيظها دروس فى القرآن الكريم، رحلة محاكمة أزهرى بالغردقة وصلت محطتها الأخيرة وقضت محكمة جنايات البحر الأحمر بالسجن المؤبد لمرتكب الواقعة. 

بداية القصة حينما أقدم المتهم "محمد ع" البالغ من العمر 28 عاماً على هتك عرض الطفلة "جودى" صاحبة الـ 8 سنوات، اعتادت الضحية على زيارة منزل المتهم بغرض مساعدتها فى تحفيظ القرآن الكريم، لم يشك أحداً قط أنه قد يصدر منه هذا الفعل المشين، الشيخ "محمد" من تلقى تليعمه داخل مؤسسة الأزهر ربما كان ذلك سبباً مباشراً فى ثقة أهالى المدينة به. 

زيارة تلو الأخرى بدأت الطفلة فى ملاحظة أفعال غريبة تصدر من محفظ القرآن فى البلد، أرغمها على مشاهدة مقاطع فيديو اباحية، لامس مناطق عفتها مقدماً على هتك عرضها بعد أن قام بتجريدها من ملابسها. 
ابلغ والد الطفلة الشرطة عقب علمه بما وقع على طفلته، وقامت قوات الأمن بملاحقة الجانى حتى وقع فى قبضتهم. 

وتأتى المحطة الثانية ينفى الجانى جريمته، ولكن أمام تحقيقات النيابة وأقوال الضحية لم يجد هذا الشيطان سوى الاعتراف بفعلته، أيضاً كانت الأدلة سبباً كافياً فى هذا الأمر خاصة بعد أن تحفظت النيابة العامة على الهاتف المحمول الخاص به لتجد مقاطع فيديوهات اباحية بينهما المقاطع التى أقرت الطفلة ارغامه لها بمشاهدتها. 

المحطة الأخيرة كانت بين جدران محكمة الجنايات والتى لم تطل جلساتها حتى قضت بالسجن المؤبد على المتهم لتغلق ملف القضية رقم 2002 لسنة 2021 جنايات البحر الأحمر.