الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خورفكان ينتفض وينتزع أول نقطة بالتعادل مع شباب الأهلي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 07:50 م
فريق خورفكان
فريق خورفكان

انتفض خورفكان بعد التأخر بهدفين وتعادل 2-2 مع شباب الأهلي دبي لينتزع أول نقطة له في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم هذا الموسم اليوم الأحد.

ووجد خورفكان نفسه متأخرا بهدفين بعد مرور 37 دقيقة عن طريق أحمد عيسى بطريق الخطأ في مرماه والبرازيلي الشاب إيجور جيسوس، لكن دودو قلص الفارق قبل الاستراحة بدقيقتين فيما تعادل ريكاردينيو في الدقيقة 75.

وأصبح رصيد شباب الأهلي تسع نقاط من خمس مباريات، وبفارق ست نقاط عن الشارقة المتصدر الذي فاز في أول خمس جولات، وأربع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني الذي فاز 3-صفر على حتا اليوم أيضا.

وتقدم خورفكان إلى المركز 13 وقبل الأخير، بفارق الأهداف عن حتا، وحقق النصر فوزه الرابع على التوالي، بعد التعادل في أول جولة، بفضل أهداف المخضرم سيباستيان تيجالي وبراندلي كوفاس وتوزي من ركلة
جزاء عقب اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد.

وفي المباراة الأولى، سجل المدافع عيسى بطريق الخطأ في مرماه بعدما أخفق في إبعاد كرة عرضية، ثم أضاف إيجور هدفا بضربة رأس من مدى قريب عقب ركلة ركنية متقنة، لكن دودو قلص الفارق بنفس الطريقة، بضربة رأس بعد ركلة ركنية، ثم تعادل ريكاردينيو في الشوط الثاني وسنحت عدة فرص للفريقين لانتزاع الفوز أخطرها من انفراد دودو دون أن تتغير النتيجة.