الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وجوه جديدة في جهاز المنتخب بقيادة إيهاب جلال.. تعرف عليها

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 02:53 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بشكل رسمي تعين إيهاب جلال، مدير فني للمنتخب الوطني الأول، بعد انتهاء عقد البرتغالي كارلوس كيروش.

ولم يكشف اتحاد الكرة، عن تغيرات في الجهاز الفني الحالي، الذي كان متواجد مع كارلوس كيروش، ليحل إيهاب جلال عليه ويكمل عمل كيروش، بدون وائل جمعه والذي سبق وقدم استقالته بعد تصفيات كأس العالم 2022.

وأكد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، على حرية إيهاب جلال في اختيار الجهاز الفني المعاون له مع منتخب مصر، مع استمرار بعض من الجهاز القديم، وعلى رأسهم الجهاز الطبي، وعصام الحضري مع الحراس، ومحمد شوقي مساعد.

ويريد إيهاب جلال انضمام محمود فتح الله للجهاز الفني للمنتخب، مع إستمرار محمد شوقي وعصام الحضري، وإلغاء منصب مدير المنتخب كما أعلن حازم إمام عضو اتحاد الكرة وسيتم تعيين مدير إداري.

ومن المنتظر أن يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر كلاً من، إيهاب جلال "مدير فني"، محمود فتح الله "مدرب عام"، محمد شوقي "مدرب مساعد"، عصام الحضري "مدرب حراس"، أحمد حسن "مدرب أحمال"، ومحمد صلاح، "مديرًا إدارياً"، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.