الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

6 أطفال "ملوك" تريندات السوشيال ميديا فى موسم دراما رمضان

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 02:43 م
مصر تايمز

شهدت دراما شهر رمضان لهذا العام تألق عدد كبير من الأطفال في مسلسلات بأداءهم المتميز وإحترافيتهم أمام الكاميرا، وفى خلال التقرير التالية يرصد موقع "مصر تايمز" أبرز هؤلاء الأطفال ابداع وتألق  ونال إعجاب جمهور فى موسم رمضان.

عبد الرحمن طه

تألق الطفل عبد الرحمن واحد من مشاهير معروف بشكل دائما على التيك التوك من خلال فيديوهات بتقليد الفنانين، وكانت مفأجاة بالنسبة هذا عام هى مشاركت مفاجآت مسلسل “الكبير أوى الجزء السادس” مع أحمد مكى حيث ظهر بشكل جيد فى دور توأم “جونى والعترة” ابنا الكبير أوى، قدم يلفت الأنظار من خفة دمه ومواقفه الكوميدية وشقاوته.



محمد عزازى

شارك محمد فى دور شخصية "رحيم" ابن محمد رمضان فى مسلسل "المشوار" والذى يعشق كرة القدم، كما أن بدا على الطفل حالة من الاندماج والكيمياء بينه وبين كل من محمد رمضان ودينا الشربينى، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.



ريتال وفيروز

ظهر الطفلتين ريتال وفيروز فى أحداث مسلسل فاتن أمل حرب، لعب دور ابنتي "فاتن، التي تقوم بدورها الفنانة نيللي كريم، وتحارب بهما خلال أحداث العمل حتى لا تفقد وصايتهما، المسلسل من بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجى وعدد آخر من الفنانين.



محمد أسامة

الطفل محمد أسامة معروف بأغنية الغزالة رايقة، التي انتشارات بشكل كبير على سوشيال ميديا وحصول على ترايند،  واسعاً، يشارك للمرة الأولى فى التمثيل بموسم رمضانى من خلال المسلسل السوري جوقة عزيزة، من بطولة نسرين طافش.



 

منذر مهران
أما الطفل منذر مهران يشارك فى موسم رمضان الحالى من خلال مسلسل "جزيرة غمام" بدور ابن الشيخ فتحى عبد الوهاب، ومسلسل يقوم ببطولته كل من طارق لطفى ومى عز الدين وفتحى عبد الوهاب وأمين أمين ورياض الخولى وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى.

يوسف صلاح

بعد نجاح الطفل يوسف صلاح في فيلم"من أجل زيكو"، يشارك بمسلسين فى دراما رمضان الحالى، هما مسلسل الاختيار3 بدور ابن أحمد السقا، ومسلسل الكبيرأوى 6 بلعب دور ابن حزلقوم وعودته من الخارج، بعد أن وصل للدوار مستقلا سيارة فارهة بصحبة ابنه، وتحدث حزلقوم مع الكبير وجونى وحاولا معرفة الطفل الذى يصطحبه، وأخبرهم أنه ابنه.