الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يعلق على تجديد عقده مع ليفربول.. وعلاقته مع مانى بعد تصفيات المونديال

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 01:32 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني الأول، عن موقفه من تجديد عقده مع الريدز، بعد مفاوضات مستمرة منذ أكثر من نصف موسم، كما أوضح علاقته مع السنغالي ساديو مانى، بعد خسارة نهائي أمم أفريقيا، وبطاقة التأهل لمونديال 2022.

وقال محمد صلاح في تصريحات لقناة بي إن سبورتس: "الجدارية الخاصة بي؟ سعدت جدا عندما رأيتها، إحساس رائع عندما تحس بتقدير الجماهير لك وأنك قدمت شيئا في تاريخ النادي".

وزاد: "الاحتفالان على الجدارية اختيارهما كان جيدا ومتناسقا، أحب نادي ليفربول كثيرا والجماهير دائما تدعمني، وهم أيضا يرون أنني أقدم كل ما أملك من أجلهم. علاقتي بهم رائعة دائما".
وتابع: "هناك الكثير من الحديث عن عقدي، أنا في فترة مهمة وكذلك الفريق، لن أكون أنانيا وأتحدث عن عقدي ومستقبلي الآن، نحن أمام الفترة الاهم في الموسم ويجب أن نكون في قمة تركيزنا".

وواصل عن التعامل مع إخفاق المنتخب في الصعود لكأس العالم: "الأمر كان محبطا للغاية بعد عدم النجاح، أجلس مع نفسي كثيرا وأفكر كثيرا، أعلم أن الحزن سيستمر ولكنني قررت أن أواصل التركيز مع فريقي لمحاولة إنهاء الموسم بأفضل شكل"، مضيفاً، "لم أتحدث مع ماني إلا بعد العودة إلى ليفربول، لم نتحدث عن أي تفاصيل بخصوص المباراة وكلا منا يقدر مشاعر الآخر".

واستطرد: "خماسي هجومي بدل من ثلاثي؟ تربطنا علاقة جيدة ببعضنا البعض والكل يعمل من أجل الفريق"، "متفائل بقدرتنا على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، فزنا ببطولة أولى ونطمح للبطولتين. إذا خسرنا الرابعة لن نحزن وقتها (ضاحكاً)"، واختتم: "لو سنحقق بطولة واحدة من باقي الموسم سأختار دوري أبطال أوروبا، إنه حلمي منذ الصغر، فزت بها مرة وأريد تكرار ذلك".