الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دي بروين يهدر ركلة جزاء لمانشستر سيتي ضد ليفربول (فيديو)

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 07:11 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أهدر دي بروين فرصية الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في شباك ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، في المباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "الاتحاد"، في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما أَضاع ركلة جزاء في الدقيقة 42 لتصبح النتيجة كما هي التعادل الإيجابي 1 – 1.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كما يلي: إيدرسون في حراسة المرمى- كانسيلو - لابورت - دياز - ووكر - رودري - جندوجان - دي بروين - سترلينج - توريس – جيسوس، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى- روبرتسون - جوميز - ماتيب - أرنولد - هيندرسون - فينالدوم - ماني - صلاح - جوتا – فيرمينو.


ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، خلف ساوثهامبتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يملك مانشستر سيتي 11 نقطة في المركز الـ 12 ولديه مباراة مؤجلة.
وعلى الرغم من نجاح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز خمس مرات في مبارياته الست الأخيرة في مختلف المسابقات، آخرها على ضيفه أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، فإنه لا يزال بعيداً عن مستواه.

في حين حقق ليفربول الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات بفضل قوته الهجومية الضاربة وصلابته الدفاعية، رغم غياب مدافعه الهولندي فان دايك حيث استقبلت شباكه هدفين فقط منذ إصابة الأخير، التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.