الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هجوم جماهيري على تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر (صور)

الأربعاء 13/أبريل/2022 - 01:56 ص
إيهاب جلال
إيهاب جلال

شنت بعض الجماهير المصرية هجوم كبير على قرار تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً لمنتخب مصر، خلفاً لكارلوس كيروش الذي أنهى اتحاد الكرة عقده بالتراضي منذ عدة أيام.

وبعض الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعي هاجمت بشكل كبير ذلك القرار، بجانب مهاجمة إيهاب جلال الذين فضلوا الاستعانة بمدير فني أجنبي، أو الاستعانة بحام حسن أو حسن شحاتة.

وقال البعض أن إيهاب جلال لم ينجح مع الفرق الكبيرة مثل الزمالك، ولم يحقق نتائج إيجابية مع بيراميدز في رحلته الأخيرة مع الفريق، كما قال البعض بأن قرار اتحاد الكرة هو عشوائي وليس مدروس بشكل جيد.







رضا عبد العال بعد تعيين إيهاب جلال مدرب لمنتخب مصر: "النهاردة يوم حزين للكرة المصري"


وقال رضا عبد العال في فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "يوم حزين للكرة المصرية الجماهير النهاردة اتصدمت أكتر ما خسرنا نهائي أمم أفريقيا وأكتر من عدم التأهل لكأس العالم"
وأضاف: " حازم إمام ومحمد بركات أنا عارف أنهم مكنوش موافقين، بس لازم يكون ليهم موقف لو مش موافقين كانوا يقدموا استقالتهم يا أما جايين ياكلو عيش".

وأكمل: " بناء على أي قرار يتم اختيار إيهاب جلال، ليه مجاش حسام حسن أو حسن شحاتة كان هو رقم واحد بس الحجة دايماً بيتقال أنو كبير، وكيروش كان أصغر منو بسنتين بس".

وزاد: " حسام حسن لو جيه كان هيبقى أفضل على الأقل لعب دولي واسم كبير، وهما الأتنين زي بعض في الدوري بقالهم عشر سنين مححقوش بطولة، بس حسام كورته أفضل".

وأردف: " أنتو بتكافئو إيهاب جلال عشان خسر من الأهلي والزمالك، اتهزم 3 مع الرأفة في المبارتين، لو كسب كنا قولنا ماشي".