السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

اتحاد الكرة يفاضل بين إسمين لمنصب المدرب العام وإيهاب جلال يعترض

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 09:53 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

رشح اتحاد الكرة عبد الحميد بسيوني وسامي الشيشيني لمنصب المدرب العام، للجهاز الفني الجديد للمنتخب بقيادة إيهاب جلال الذي أعلنه الاتحاد مديرًا فنيًا للمنتخب.

بينما رشح إيهاب جلال المدير الفني الجديد تامر مصطفي مدربًا عامًا والحسم سيكون في اجتماع غدًا بين اتحاد الكرة وإيهاب جلال مدرب المنتخب.

وقال ذلك الإعلامي عمر ربيع ياسين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اتحاد الكرة يرشح لمنصب المدرب العام عبد الحميد بسيوني و سامي الشيشيني و ايهاب جلال يرشح تامر مصطفي و الحسم في اجتماع غدا بين اتحاد الكرة و ايهاب جلال.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عن مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل، علي أن تقام القرعة يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل الجاري في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وذكر "كاف" إنه من المقرر إقامة الجولتين الأولي و الثانية في الفترة من 30 مايو حتي 14 يونيو من العام الحالي، والجولتين الثالثة والرابعة تقرر إقامتهما في الفترة من 19 حتى 27 سبتمبر، علي أن تقام أخر جولتين  في الفترة من 20 مارس حتى 28 من نفس الشهر من العام المقبل 2023.