الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يقيم حفل الإفطار السنوي.. وجمال علام: روح الفريق الواحد أساس النجاح

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 09:48 م
أعضاء اتحاد الكرة
أعضاء اتحاد الكرة

أقام مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، برئاسة الأستاذ جمال علام، حفل الإفطار السنوى لموظفى الاتحاد ، في إطار حرص المجلس على التواصل مع أسرة الاتحاد ولم شمل جميع العاملين داخل أروقته.

ووجه جمال علام كلمة للموظفين والعاملين بالاتحاد على هامش حفل الإفطار، أعرب فيها عن تقديره للجميع والدور الذي يقومون به لخدمة وتطوير الكرة المصرية، وحثهم على استمرار العطاء مع التمسك بروح الفريق الواحد لأنها السبيل الوحيد للنجاح والتقدم وإنجاز المهمات.

وكان اتحاد الكرة، أعلن اليوم الثلاثاء، تعيين إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، مدرباً جديداً لمنتخب مصر، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن تدريب "الفراعنة" بالتراضي بين الطرفين.

يذكر أن إيهاب جلال قاد العديد من الفرق المصرية في السنوات الأخيرة وعلى رأسها الزمالك ومصر المقاصة والإسماعيلي، وحاليًا يتواجد على رأس القيادة الفنية لبيراميدز.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عن مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل ،علي أن تقام القرعة يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل الجاري في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.