الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة بنها يهنئ الشعب المصري والسيسي بذكرى "العاشر من رمضان"

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 11:22 ص
مصر تايمز

قال الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، إنه يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وجموع العاملين، والطلاب والطالبات، أن أتقدم بخالص التهنئة إلى الشعب المصري العظيم، وقواتنا المسلحة الوطنية الباسلة، والقيادة السياسية الحكيمة التي تواصل صناعة أمجاد الوطن، وذلك بمناسبة ذكرى انتصاراتنا العظيمة في العاشر من رمضان، داعيًا الله أن تواصل مصر دائمًا مجدها وإزدهارها وتقدمها.
وتقدم الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، بخالص التهنئة إلى الشعب المصري العظيم، وجيشنا الباسل المقدام، وقيادتنا الوطنية الواعية برئاسة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة وذلك بمناسبة انتصارات العاشر من رمضان.
كما تقدم "سوسة" بخالص التهنئة للفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس الأركان، وقيادات ورجال القوات المسلحة.
مؤكدا أن هذا اليوم العزيز من تاريخ مصر والمصريين يجدد الأمل في القلوب لتأكيده المستمر على قدرة الشعب المصري على تجاوز الصعاب والخروج من ظلام اليأس إلى أنوار المجد والانتصارات.
مضيفا أن ذكرى العاشر من رمضان سوف تظل باقية في وجدان الشعب المصري بفضل أبناء مصر الذين سطروا أروع بطولات المجد والكرامة وقدموا دمائهم الذكية الطاهرة لتحرير الأرض وإعادة الكرامة إلى الوطن الغالي، داعيا المولى -عز وجل- أن يحفظ مصرنا الغالية التي تستحق منا جميعًا تقديم كل الغالي والنفيس من أجلها.