الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل "المداح2"

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 12:38 ص
مسلسل المداح2
مسلسل المداح2

تبدأ أحداث الحلقة الحادية عشر من "مسلسل المداح 2 (أسطورة الوادي)"، بعد خروج صابر من السجن وعثورة على عادل، يذهب المداح لوالدة عادل لتقول له أن ابنها توفى منذ زمن وترفض الجديث مع حمادة هلال وتطلب منه الرحيل بعيدًا عنهم و يتحدث صابر مع مدير المباحث لمعرفة بعض المعلومات منه عن عادل، ليقول له أن عادل لم يخرج من السجن وأنه متهم في قضية شروع في قتل، وتم تحويله لمستشفي الأمراض العقلية، ليؤكد المداح للشرطي بأن عادل سليم عقليًا.


ويتصل حسن شقيق المداح به، ليطلب منه الحضور للمنزل فورًا لأن الحلم بدأ أن يتحقق، ووالدتهم اصبحت غريبة الطوار وتؤذي كل من حولها، كما أن حياة شقيقة حسن قلبت رأسًا على عقب، ليقول له المداح أنه سيحضر على الفور.

وبعد معرفة صابر كل شئ من جميلة بخصوص الشيخ عبدالرجمن وما حدث له من مليكة وتارة معها، يذهب حمادة هلال مسرعًا لمنزل محمود عبدالعزيز ويقول له لقد كذبت على بشأن مليكة، كنت تعلم بكل شئ وتركتني أخوض هذا الطريق لكى تنتقم لنفسك منهم.

ويجيبه الشيخ عبدالرحمن أنه لم يستخدمه لأخذ تارة منهم، ولكن هو من اقحم نفسه معهم عندما قام بحرق الكتب وتسبب في قتل آحدهم، لذلك عادوا لكي ينتقموا منه، وأن ما رأه صابر حتى الأن ليس شيئًا من ما ينون فعله معه، ويخبره صابر أنه سيغادر البلد ويعود لدياره ولن يكمل هذا المشوار.


وتستيقظ هبة شقيقة صابر على صوت ضجيج في غرفة والدة المداح لتجد صفاء تقوم برطم رأسها في الحائط وتحاول هبة إنقاذها وتدخل سهيلة وتقول لهبة: "أنتي عملتيلها إية؟".


وتنتهي أحداث الحلقة داخل المستشفي حيث يأتي عماد وزوجته عائشة، ليطمئنوا على حالة صفاء بعد أن تسببت في جرح رأسها، وتبدأعائشة في دس السم في عقل حسن وصابر من ناحية هبة، وتقول لهم أن كل شئ بدأ منذ أن أتت للمنزل هي وعفاف والدتها وأن على المداح أن يتأكد أن كانت تلك الفتاة شقيقتة أم لا.

وتدور أحداث مسلسل المداح2 (أسطورة الوادي) عن حلم غريب يراود صابر المداح، ويغير مسار حياته، وعندما يحاول البحث عن تفسير له، يجد نفسه على أعتاب حرب سيخوضها مع الجن.


المسلسل بطولة حمادة هلال ، وهبة مجدي، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد سمير فرج.