الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العثور على جثة مجهولة الهوية بترعة الإسماعيلية في الخصوص

الإثنين 11/أبريل/2022 - 03:27 م
مصر تايمز

نتشلت قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية جثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر تم العثور على جثمانه غارقاً بمياه ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم شرطة الخصوص، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد احمد سالم مأمور قسم شرطة الخصوص، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بوجود جثة طافية بمياه ترعة الإسماعيلية أمام مـأخذ محطة مياه الخصوص.


على الفور جرى إبلاغ قوات الإنقاذ النهرى التي انتقلت على الفور لمكان الواقعة، وجرى انتشال الجثة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر، لقى مصرعه غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية، ويرتدى ملابسه كاملة، ولا يوجد بها ثمة إصابات، ولم يعثر بحوزته على أية أوراق ثبوتية أو متعلقات تفيد في تحديد شخصيته، ولم يتعرف عليه أهالى المنطقة.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بنشر صوره للجثة للتعرف على اهليته للتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.