الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يرصد رقما قياسيا لضم محمد صلاح

الإثنين 11/أبريل/2022 - 01:42 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رصد مبلغاً ضخماً لإقناع نادي ليفربول الإنجليزي، بالموافقة على إتمام صفقة إنتقال محمد صلاح، قائد منتخب مصر، لصفوف العملاق الفرنسي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان رصد 100 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، الصيف المقبل، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين النجم المصري وإدارة ليفربول حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح محط أنظار إدارة نادي باريس سان جيرمان منذ فترة طويلة، حيث ترغب الإدارة في تكوين مثلث هجومي جديد يضم محمد صلاح، وليونيل ميسي ونيمار، في ظل اقتراب رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل.

من جانبه، أعرب جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي عن قلقه من رحيل محمد صلاح قائد منتخب مصر، في ظل تعثر مفاوضات التجديد بين اللاعب وإدارة ليفربول.

وقال جيمي كاراجر في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "مستقبل محمد صلاح مصدر قلق كبير للجماهير، محمد صلاح هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، ليس في هذا الجيل فقط ولكن من بين كل النجوم الذين ارتدوا قميص الريدز عبر التاريخ، الأرقام التي حققها مع ليفربول على مدار السنوات الخمسة الماضية تؤكد ذلك".

وأضاف، "لدي ثقة أن محمد صلاح سيوقع عقداً جديداً مع ليفربول، لن يجد مكاناً أخر أفضل من ليفربول، سأحزن كثيراً إذا رحل محمد صلاح خاصة إذا انضم لناد أخر في الدوري الإنجليزي فهو أسطورة ليفربول".