الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم يسابقون الوقت للانتهاء من مسلسلاتهم الرمضانية

الإثنين 11/أبريل/2022 - 05:43 م
مسلسل احلام سعيدة
مسلسل احلام سعيدة

علي الرغم من الاستعدادات المبكرة لتصوير المسلسلات والانتهاء منها‏,‏ الا ان العمل في نهار و بالليل رمضان والافطار وسحور في البلاتوه حيث يسابقون الزمن للانتهاء من تصوير أعمالهم الرمضانية، وتسليم حلقات النهاية التي تحسم صراع الأحداث لأعمالهم المعروضة حاليا على الهواء.

ليشهد المنتجون والمخرجون حالة الطوارئ في الاستوديوهات  انتهاء تصوير بشكل كامل، وفى خلال التقرير التالية يرصد موقع "مصر تايمز"  أبرز مسلسلات مازال يفطرون في البلاتوهات ويواصلون التصوير في نهار والليل رمضان.

مسلسل أحلام سعيدة

تنتهى الفنانة يسرا وغادة عادل ومى كساب وشيماء سيف وفريق عمل مسلسل "أحلام سعيدة" من تصويره خلال النصف الثانى من شهر رمضان، والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي حصريا عبر شاشة قناة ON"".

 

مسلسل العائدون

ويواصل فريق عمل مسلسل "العائدون" للنجم أمير كرارة وأمينة خليل ومحمد عبد المغنى، تصوير أحداث المسلسل في عدد من الأماكن المتفرقة، ومن المقرر أن ينتهي التصوير يوم 20 رمضان.



مسلسل suits

تواصل حالياً أسرة مسلسلsuits""  بطولة النجم آسر ياسين وأحمد داوود وريم مصطفى وصبا مبارك، التصوير بكثافة، حيث يصورون حالياً داخل استديو مكة، وتعد تلك المشاهد هي الأخيرة في المسلسل، حيث يتبقى ما يقرب من 10 أيام وينتهى فريق العمل من التصوير كاملاً.


مسلسل جزيرة غمام

تواصل أسرة مسلسل "جزيرة غمام" تصوير أحداث العمل داخل الاستديو الذى تم بناءه خصيصا لهم داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، ومن المقرر أن تنتهى فريق العمل من تصوير جميع مشاهدة بحلول منتصف شهر رمضان الجارى.


مسلسل مكتوب عليا

يواصل النجم أكرم حسنى تصوير مشاهد مسلسله الجديد "مكتوب عليا" مع عرضه على قناة DMC ، حيث يستمر التصوير حتى الأسبوع الثالث من الشهر الكريم حسب الخطة التي وضعها مخرج العمل خالد الحلفاوى بالانتهاء من آخر المشاهد يوم 24 رمضان الجارى.