الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس جامعة حلوان: تكوين مجتمع طلابي قوى ومتطور للمشاركة في المجالات التنموية

الإثنين 11/أبريل/2022 - 02:21 م
طلاب جامعة حلوان
طلاب جامعة حلوان


في إطار التعاون بين كليتي التربية الموسيقية والتربية الفنية جامعة حلوان وإيمانا بأهمية المشاركة المجتمعية، أقيمت ورشة فنية من طلاب كلية التربية الفنية (شعبة التثقيف بالفن) لطلاب كلية  التربية الموسيقية،  وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة الدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية، والدكتور محسن السيد عميد كلية التربية الموسيقية، وإشراف كلا من الدكتورة ابتسام مكرم وكيل كلية التربية الموسيقية، الأستاذة الدكتورة مها مزيد وكيل كلية التربية الفنية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 

من جانبه أوضح الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، أهمية تكوين مجتمع طلابي له دور فعال فى مختلف المجالات التنموية وتحقيق رؤية مصر 2030 والمساهمة فى تحقيق الجمهورية الجديدة من خلال العلم والعمل.

وأكد الدكتور محمود حامد عميد كلية التربية الفنية الطلاب على تكرار هذه التجربة حيث تعد فرصة رائعة لتحقيق تواصل بين طلاب الجامعة وتبادل الخبرات بينهم بما يساهم فى صقل مهاراتهم.

وأشاد الدكتور محسن السيد عميد كلية التربية الموسيقية، بالأثر الإيجابي الذي تركته الورشة  في طلاب الكليتين  من خلال الحوار بينهم وكيفية إستدامه التواصل والمشاركة والتعاون المثمر بين الكليتين.