الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"محلي أم أجنبي".. محمد صلاح يعلن موقفه من بديل كيروش

الإثنين 11/أبريل/2022 - 09:45 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن موقف محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، بشأن هوية المدرب الجديد لمنتخب "الفراعنة"، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

وقال هاني حتحوت عبر برنامجه "الماتش"، الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، "محمد صلاح لا يريد مدربًا مصريًا، ويرى أن المدرب الأجنبي هو الأنسب لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف، "رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر، في هذا التوقيت، يعني أن اتحاد الكرة تلقى معلومات بأن مباراة مصر والسنغال لن تعاد، ليس منطقيًا أن يُعين اتحاد الكرة، مدربًا جديدًا لمنتخب مصر، قبل شهرين أو أقل من إعادة مباراة مصر والسنغال، إذا تقرر ذلك".

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، اجتماعاً أمس بمقر الاتحاد ، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون ، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب الي المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

ومن جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر معرباً عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين مؤكدا دعمه للكرة المصرية، وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب الجلسة توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.