الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلي: الجماهير ترفض عودة عواد.. والمحمدي ليس للبيع

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 03:43 م
محمد عواد
محمد عواد

كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، عن حقيقة مفاوضات الفريق مع الثنائي صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومحمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالزمالك، مصير باهر المحمدي الموسم المقبل.

وقال علاء في تصريحات إذاعية عبر برنامج "وان تو": "خيار استعارة عواد كان مطروحًا، ولكن المطالب المالية والتعاقدية كانت مبالغًا فيها، ولا تناسب نادي الإسماعيلي، كذلك لاتزال هناك حالة من الغضب الجماهيري الشديد ضده، بسبب الطريقة التي رحل بها عن الإسماعيلي، لذا استبعدنا الفكرة"، متابعاً، "سنعلن عن التعاقد مع حارس مرمى قريبًا، عامر عامر حارس الإنتاج أحد المرشحين بقوة".

ومن جانبه، أردف: "كل الأمور واردة في ظل العلاقات الجيدة بين ناديي الأهلي والإسماعيلي، ولكن سألت مسؤولي لجنة التعاقدات وأكدوا لي أنه لا توجد مفاوضات مع صالح جمعة".

وبشأن باهر المحمدي قال: "باهر مستمر معنا، وجدد تعاقده 3 مواسم، ولا نية لبيعه أو دخوله في صفقات تبادلية كما تردد مؤخرا".

وواصل وحيد: "نحاول تفادي أخطاء الموسم الماضي من كثرة تغيير المدربين والاستغناء عن القوام الأساسي للفريق دون تعويضه بعناصر جيدة، لأننا نطمح للمنافسة على الفوز بالبطولة العربية وتقديم نتائج جيدة في الموسم الجديد".

واختتم: "المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو لم يتم الاستعانة به في مهمة إنقاذ بل نخطط لبناء فريق جديد، وسنقيم حفلا لتقديم كل الصفقات الجديدة".