الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبد الحفيظ يُفعل لائحة العقوبات بعد شكوى موسيماني من غياب دوافع لاعبي الأهلي

الإثنين 11/أبريل/2022 - 02:27 ص
سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

كشف الإعلامي محمد شبانة، كواليس اتفاق بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، وبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، بشان العقوبات التي سيفرضها الأهلي على لاعبيه بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي.


وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس: "رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي توقيع عقوبات مضاعفة علي لاعبي الفريق بعد الخسارة أمام المصري بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ستاد برج العرب".


وأضاف شبانة:" وجاء قرار المدير الفني بالتنسيق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتطبيق اللائحة الداخلية للفريق في حالة الخسارة وتأجيل مضاعفاتها في حالة تراجع الأداء والنتائج في لقاء الرجاء المغربي".


وأكمل شبانة:"موسيماني عقد جلسة مع اللاعبين أكد لهم أن الخسارة واردة في الكرة ولكن الفريق لم يكن في أفضل حالاته الفنية كان هناك أداء عشوائي وعدم تركيز من الجميع".


وأوضح شبانة:" موسيماني شدد علي ضرورة غلق صفحة مباراة المصري والتركيز بكامل طاقتهم في لقاء الرجاء المغربي من أجل تصحيح الأوضاع ومصالحة الجماهير بتحقيق أفضل نتيجة أمامنا قبل لقاء الإياب في المغرب".


وأتم شبانة:" وحذر موسيماني اللاعبين باستبعاد البعض من حساباته حال إعادة تقييم مستواهم الفني والبدني قبل مواجهة الرجاء المغربي".