الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يستقر على بديل كيروش لتدريب منتخب مصر (خاص)

الأحد 10/أبريل/2022 - 08:45 م
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام عن فسخ عقد كيروش بالتراضي، بعد عدة جلسات ومناقشات ليستقروا في الأخيرر على إنهاء التعاقد بشكل ودي مع المدرب البرتغالي.

واستقر اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على بديل كيروش، بعدما اتفقوا على تعيين مدير فني مصري، لضيق الوقت بسبب ارتباطات منتخب مصر الفترة القادمة، حيثت سيخوض الفراعنة التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا التي ستقام العام القادم في كوت ديفوار.

بديل كيروش

وهناك عدة أسماء مرشحة على طاولة اعضاء اتحاد الكرة، وعلم "مصر تايمز" أن حسام حسن وإيهاب جلال هم أقرب الأسماء حتى هذه اللحظة لخلافة كارلوس كيروش لتدريب المنتخب خلال الفترة القادمة كما رشح بعضهم حسن شحاتة لتدريب منتخب مصر لولاية أخرى.

وهناك قرار جماعي من اعضاء اتحاد الكرة بالإبتعاد عن المدير الفني الأجنبي خلال الفترة الهامة القادمة، وهو ما قُبل بالموافقة الجماعية بينهم، وسيعقدون عدة جلست للإستقرار على المدري الفني القادم بشكل رسمي ليقود الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

اتحاد الكرة يعلن إقالة كيروش

وجاء بيان اتحاد الكرة: "عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعا اليوم بمقر الاتحاد، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله السيد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون ، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب الي المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022".