الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ملخص مباراة مانشستر سيتي وليفربول 2/2 بالدوري (فيديو)

الأحد 10/أبريل/2022 - 08:42 م
محمد صلاح أمام السيتي
محمد صلاح أمام السيتي

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي وليفربول، مساء اليوم الأحد، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة 32 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأت المباراة بالضغط من قبل الفريقين في محاولة افتتاح التسجيل مبكر، في اللقاء، لينجح في البداية السيتي ويسجل التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق دي بروين.




عاد ديجو جوتا، بهدف التعادل والأول لليفربول في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، من خلال هجمه منظمة من الريدز، ينهيها أرنولد بعرضية لجوتا ويسكنها الشباك.

واصل مانشستر سيتي الضغط لتسجيل الهدف الثاني، لينجح في الأخير بالتسجيل عن طريق جابريل جيسوس، في الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

رد ليفربول بالضغط بالمثل لتعديل النتيجة وتسجيل التعادل، وينجح في ذلك عن طريق ساديو مانى، بتمريرة سحرية من محمد صلاح وسط مدافعي السيتي.

حاول محمد صلاح في تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 65 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة قوية تصطدم بركبة ايمرك لابورت وتمر على جانب الزاوية اليمنى.

خرج ساديو مانى في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، ودخول البرازيلي روبيرتو فيرمينو، بديل منه، والإعتماد على محمد صلاح، في الهجوم مع لويس دياز، وفيرمينيو.