الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيسوس يسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في شباك ليفربول (فيديو)

الأحد 10/أبريل/2022 - 06:19 م
جيسوس وأليسون
جيسوس وأليسون

سجل البرازيلي جابريل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 37 من عمر اللقاء، في الجولة الـ 32 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب الاتحاد.
جاء الهدف الثاني لمانشستر سيتي، من خلال تمريرة طويلة خلف مدافعي ليفربول، من جواو كانسيلو، ليجابريل جيسوس ويسكنها الشباك من أعلى أليسون.

تقدم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي، وقائد الفريق، بالهدف الأول في المباراة مبكر في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء.
سجل ديجو جوتا بالهدف الأول لليفربول  والتعادل في اللقاء، في الدقيقة الت 13 من عمر المباراة، من خلال تمريرة عرضية من محمد صلاح لجوتا ويسكنها الأخير الشباك.
يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73  نقطة، من أصل 30 مباراة، فيما يحتل ليفربول الوصافة برصيد 72 نقطة.
تغيب لاعبي مانشستر سيتي عن قوائم الأفضل في هذا الموسم حتى الأن من جانب الأرقام، والتي يتفوق فيها ليفربول، من جاني التمرميرات الحاسمة والأهداف بالبطولة.
يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20  هدفاً، ويليه ديجو جوتا في الوصافة برصيد 15 نقطة، وفي التمريرات الحاسمة، يتصدر تريند أليكسندر أرنولد في الصدارة برصيد  11  تمريرة، ويليه أندي روبيرتسون وصلاح، برصيد 11 تمريرات.