الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبرز 10 تصريحات لـ "محمد أبو جبل".. لم أطلب مبلغ للتجديد مع الزمالك

الأحد 10/أبريل/2022 - 08:19 م
محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشف محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، والمنتخب الوطني، عن كواليس عدة يجهلها الكثير في حياته الشخصية، وفي النادي حول تجيد عقده، وفي فريق المنتخب الأول.

وقال أبو جبل عبر قناة إم.بي.سي مصر:"أمير توفيق (مدير التعاقدات في الأهلي) لم يتواصل معي، لو تواصل معي؟ لا أعتقد أنني سأذهب للأهلي، لا زلت أنتظر كلمة نادي الزمالك".

وقال "حين طلب مني العودة للنادي عدت وقدمت تنازلات كثيرة، جاءتني عروض وأنا في سموحة تغاضيت عنها بسبب حبي للزمالك، المكان الذي خيره علي وصنع اسمي، أقسم بالله لم يحدث وأن طلبت مبلغا معينا لكي أجدد عقدي".

وأضاف "وقعت على بياض حين عدت في 2019، قالوا لي سنغير العقد لو أصبحت الحارس الأساسي، طلبت التقدير في هذا الأمر".
وأردف "حين عدت للنادي قالوا لي أنت الحارس الثالث، تفوقت على نفسي وعلى الظروف المحيطة، لا أحب مقولة الحارس الأول، أنا حارس في نادي الزمالك".

وواصل "شجار الشارع؟ كنت حزينا بعد الهجوم علي، بعض الأشخاص هشموا سيارتي وسبوني بألفاظ سيئة. وجدت شخصا أمام سيارتي لا يريد التحرك". 

واستمر: "تصريحات جنش؟ هو حر في ما يقول، (محمد مجدي) أفشة صديقي وجاري، نتسحر معا أحيانا، ما وصلت إليه يعود الفضل فيه لأمي ولنادي الزمالك، لاعبو الزمالك الدوليون رأوا نفسهم بعد كأس إفريقيا؟ لم يحدث، نلعب في ناد كبير منذ سنوات، ما وصلت إليه يدفعني لتحقيق المزيد ليكبر اسمي، من يعرفني جيدا يعرف أنني شخص جيد وطيب جدا، هناك أشخاص منحناهم كثيرا لكن أثبتوا أنهم لا يستحقون، هناك من (يستكتر) علي النعمة".

وأضاف: "العودة بديل أمام السنغال؟ في منتخب مصر نحن عائلة واحدة الكل يؤدي دوره، بإذن الله نعوض في المستقبل، تصريحات محمد صلاح؟ شخصية جميلة أعطى لمصر كثيرا، قد يكون كلامه فسر بشكل خاطئ، سيستمر بإذن الله، يمنحنا الثقة".

وأردف: "الانتقادات الكثيرة؟ المشكلة أن بعض الأشخاص يخلطون بين العمل والحياة الشخصية، ما علاقة الظهور إعلاميا بلعب كرة القدم؟ لماذا يقال إنني غير مركز؟ هناك أشخاص شغلتهم وسائل التواصل. لا أفهم الإعلام، ليس محايدا، لا ينصف المجتهد. الإعلام الرياضي ظلمني، هناك أشخاص يتعمدون ذكر اسمي في كل ظهور لهم".

واختتم: "المدرب حسام البدري قدم كل ما لديه لمنتخب مصر، المرحلة التي تلته كانت بحاجة لمدرب آخر".