الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي قبل مواجهة السيتي

الأحد 10/أبريل/2022 - 01:23 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

تصدر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول، قائمة أفضل لاعبي النسخة الحالية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وحصل محمد صلاح على 7.67 - 10 في التقييم الذي أعده الموقع عن مستويات لاعبي الدوري الإنجليزي حتى الآن، متفوقاً على زميله أرنولد الذي حل ثانياً في القائمة بعدما حصل على تقييم 7.57 - 10، وجاءت قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" حتى الآن كالتالي..



وسيكون ملعب "الاتحاد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، مسرحاً للمواجهة النارية التي تجمع بين ناديا مانشستر سيتي وليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في قمة مباريات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتي دول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة عن ليفربول "الوصيف"، وينتظر أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والمتعة في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز.

وخاض مانشستر سيتي 30 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مقسمين ما بين 23 انتصاراً، و4 تعادلات، و3 هزائم على الترتيب، في حين حقق ليفربول الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 مباريات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.

ويتسلح فريق مانشستر بعدد من أبرز النجوم في كل المراكز داخل الملعب، على رأسها النجم البلجيكي كيفين دي بروين، المحرك الرئيسي لهجوم الفريق السماوي، بالإضافة إلى النجم الجزائري رياض محرز، بينما تراهن جماهير ليفربول على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني من أجل خطف النقاط الثلاث والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي بنتيجة 2-2، التي أقيمت بملعب "أنفيلد"، في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".