السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل العائدون الحلقة 8.. أمير كرارة وأمينة خليل يسافران خارج البلاد لهذا السبب

الأحد 10/أبريل/2022 - 11:21 ص
مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "العائدون" تطورات عديدة، وذلك بعد سافر "عمر" أمير كرارة وامينة خليل "نادين" إلى الخارج من اجل تجنيد "محمد عادل" الذى يعمل داخل قناة اخوانية، وبالفعل قابل "هاني رمزى" خالد، وقابلوا بعدها محمد عادل.

وبعد ذلك يتقابل كل من خالد وعمر لعلاء، في محاولة منهم لتجنيده، ويكون لهم هويات مختلفة عن أسمائهم الحقيقية، ويقول "عمر" لمحمد، بأنهم يعملون على إعلان ويردونه للعمل معهم، ليرد عليه انه جاهز للعمل في أي وقت، ثم يحصل عمر على رقمه للتنسيق معه بخصوص الاعلان، وتبدأ نادين بمراقبة محمد من خلال هاتفه.

فى مرة أخرى يتقابل خالد وعمر مع علاء مرة أخرى، ويعتذرعن استكمال الإعلان لانشغاله بالعمل على فيلم قصير، فيطرح عليه عمر أن يشاركوا منتجين الفيلم، ويذهب "خالد" بالفعل لمقابلة "جمال" مدير احدي شركات الانتاج، الذي يلعب دوره الممثل "محمود البزاوي" ليعرض عليه الأمر، لتنتهي من المسلسل.

مسلسل "العائدون" يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".