الخميس 30 يونيو 2022 الموافق 01 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحداث وتفاصيل الحلقة 8 من مسلسل "يوتيرن" لـ ريهام حجاج

الأحد 10/أبريل/2022 - 10:28 ص
مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل "يوتيرن" بطولة النجمة ريهام حجاج، بالتحقيق حول سرقة خزينة مستشفى الدكتور حامد "توفيق عبد الحميد" ويتولى التحقيق عصام السقا، ومن خلال أقوال "ياسر" محمود حجازى -الذى دبر الواقعة- يثبت التهمة على "وليد" هشام عاشور، ويفسر ارتكابه لها لمروره بأزمة مادية، وبعد ذلك تقرر النيابة إخلاء سبيل هشام عاشور بضمان مالى 200 ألف جنيه، وإلا يحبس 4 أيام على ذمة التحقيق.

ذهبت "يارا" ريهام حجاج على الذهاب مع "خالد" كريم قاسم، لمقابلة محمود حافظ ويعطونه حقيبة بالأموال حتى يتنازل عن محضره ويمنحهما صور وفيديوهات الحادث الذى ارتكبوه، وفى الوقت الذى تتصور فيه يارا أنها تخلصت من هذا الكابوس، يدخل عليهما زوجها يوسف "أيمن القيسونى" الذى يشك فى وجود علاقة بينهما.

ويعتدى يوسف "أيمن القيسونى" على يارا "ريهام حجاج"، وخلال ذلك تعترف له بالحقيقة، لكنه يتهمها بالكذب والخيانة، يسرع توفيق عبد الحميد إلى منزلهما، ويطلب منه أن يطلقها بعد أن اعتدى عليها.

مسلسل "يوتيرن" يعرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.