السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتله بسبب ركنة "توك توك".. الحكم على المتهم بقتل شاب في الأميرية

الأحد 10/أبريل/2022 - 09:53 ص
 الضحية
الضحية

تصدر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، الحكم على عامل بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي و2 آخرين، برئاسة المستشار عادل أبو المال، لاتهامه بقتل شاب طعنا بسلاح أبيض" سكين" أمام منزله في الأميرية.

تعقد الجلسة اليوم بعضوية المستشارين جمال رزق، وأمجد أمين فرنسيس، بأمانة سر محمد لاشين، وعبد الله أبو ضيف.

وكانت أجلت محكمة جنايات القاهرة، في وقت سابق محاكمة الـ3 متهمين بقتل الشاب مصطفى طنطاوي في الأميرية، إلى جلسة 12 ديسمبر من العام الماضي؛ لحضور شاهد الإثبات في القضية، ودفاع المتهمين.

تفاصيل الجريمة 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما أقدم 3 أشخاص على قتل شاب يُدعى "مصطفى" يبلغ من العمر الـ 21 عامًا، في شارع محمود أبو زيد، المتفرع من شارع ترعة القبة بالأميرية، بعدما طعنه المتهم الأول عدة طعنات نافذة في صدره؛ أودت بحياته في الحال، بسبب مشادة كلامية ومشاجرة جمعت المجني عليه والجاني في وقت سابق؛ بسبب ركنة "توك توك"، وتم استدعاؤهما إلى قسم الشرطة على أثرها، ما أثار حفيظة المتهم، فبيت النية وعقد العزم على التخلص من المجني عليه، فانتظر خروجه من منزله وحيدا، وغافله بالطعن بسلاح أبيض، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

القبض على المتهمين

ونجح رجال مباحث قسم حدائق القبة بمديرية امن القاهرة، وبصحبتهم القوة المرافقة في ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم الأسلحة البيضاء والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتمت إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات القاهرة.