الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني يصدم صالح جمعة بقرار رحيله عن الأهلي

الأحد 08/نوفمبر/2020 - 01:50 م
صالح جمعة
صالح جمعة

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رحيل صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي.

وتدرس لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، العروض المقدمة لصالح جمعة من عدة أندية محلية خلال الفترة الأخيرة، ومنها عرض من نادى البنك الأهلى الصاعد حديثاً للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه، ونادي سيراميكا كليوباترا.

وصدم موسيماني صالح جمعة بقرار رحيله عن صفوف النادي الأهلي الموسم المقبل، بعدما عقد المدير الفني مؤخرًا جلسة مع اللاعب لتدعيمه وتأهيله بدنيًا ونفسيًا استعدادًا للمباريات المقبلة.

وأشاد موسيمانى مؤخرًا، بإصرار صالح واجتهاده فى التدريبات خلال الفترة الأخيرة، وهو ما انعكس على أدائه في مباراة الأهلي و فريق طلائع الجيش في الجولة الختامية من الدوري الممتاز الموسم المنقضي، رغم مشاركته فى جزء صغير من المباراة، حيث ظهر اللاعب بمستوى طيب.

ووعد موسيمانى صالح جمعة بعدم التسرع فى الحكم عليه، خاصة فيما يتعلق بمصيره، سواء باستمراره مع الفريق فى الموسم الجديد أو رحيله، مؤكداً أنه يثق فى إمكانياته الفنية ولكنه يحتاج لعمل كثير لاستعادة فورمته البدنية والتى ستساعده على إخراج كل ما فى عقله داخل المستطيل الأخضر.

ورحب الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بإعارة صالح جمعة؛ بعد الاستقرار على عودة ناصر ماهر في الموسم الجديد، بجانب وجود محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان.