الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

الحلقة الـ8 من الاختيار 3.. السيسي لمرسي: "وضع البلد قابل للانفجار"

السبت 09/أبريل/2022 - 10:25 م
السيسي
السيسي

شهدت الحلقة الـ8 من مسلسل "الاختيار 3" تحت عنوان " القرار"، زيارة من المشير عبد الفتاح السيسي يجسده الفنان ياسر جلال، إلى الرئيس المعزول محمد مرسي جسده صبري فواز، يخبرها خلالها بدعوة القوات المسلحة بصفتها جهة حيادية إلى الفرقاء السياسيين للخروج من الأزمة القائمة في البلاد آنذاك.

ويزور المشير عبد الفتاح السيسي "يجسده الفنان ياسر جلال، الرئيس المعزول ويقول له: "سيادة الرئيس الموقف بقى صعب، حالة الانشقاق الموجودة بين القيادة السياسية والأحزاب وصلت البلد لحالة غليان، الوضع قابل للانفجار في أي لحظة، إحنا لازم نلاقي حل، وحل سريع كمان"، يرد مرسي: "هو حد راضي يقعد ويتكلم، ما أنا حاولت معاهم".

يعقب المشير: "أنا شايف أن القوات المسلحة بصفتها جهة حيادية تجمع الفرقاء ونعمل حالة حوار، يمكن توصلنا لحل يخرجنا من الأزمة"، يعقب مرسي: "ممكن.. نجرب"، يختتم المشير: "يبقى على بركة الله".

الاختيار 3 " القرار"
 مسلسل الاختيار 3 "القرار" بطولة: "كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، الطفل يوسف صلاح بطل فيلم "من أجل زيكو"، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.