السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الغناء يتألقون في رمضان 2022.. حمادة هلال ومي كساب الأبرز

السبت 09/أبريل/2022 - 05:35 م
مى كساب
مى كساب

يشارك عدد كبير من المطربين بالتمثيل ضمن أحداث مسلسلات رمضان الحالى، ومع منافس يشهدها سوق الغناء فى فترة مؤخرا، قرر اتجه عدد من المطربين لمجال التمثيل لضمان بقائه والحفاظ على التواصل مع جمهوره،  فى خلال السطور التالى  يرصد"مصر تايمز" أبرز المطربين مشاركين بمسلسلات رمضان، وهم:

- حمادة هلال

يشارك المطرب حمادة هلال فى موسم رمضان الحالى بمسلسل "المداح2 أسطورة الوادي"،  بعد تصدر تريند موقعي "جوجل" و"تويتر"، لأكثر من يوم، بعد تفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع أحداثه المثيرة والغامضة، ويشارك فى بطولة مسلسل أحمد عبد العزيز، وسهير الصايغ، و كمال أبورية.



- محمد رشاد

كما ظهر المطرب محمد رشاد في الحلقة الثالثة من مسلسل "ملف سري" للنجم هاني سلامة، بشخصيته الحقيقية كضيف شرف في مشهد يجمعه بجودي المالكي "كارولين عزمي" وخطيبها، في استديو التسجيل الخاص بخطيبها كي يقوم بتسجيل أغنية له.




- دياب

يتألق المطرب دياب، مرة أخرى للدراما الرمضانية بعد أن حقق نجاحًا كبيرا فى رمضان الماضى فى شخصية على  الغريب، بمسلسل "نسل الأغراب"،  ويظهر هذا العام، بمسلسل توبة مع الفنان عمرو سعد.



- مى كساب

تشارك أيضا  المطربة مى كساب فى موسم رمضانية بمسلسل "أحلام سعيدة" بطولة كل من: النجمة يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، هشام اسماعيل، نور محمود، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.



- هلا رشدي

اعتدنا أن يشهد موسم دراما رمضان من كل عام ظهور موهبة غنائية جديدة، ومفاجأة عام 2022 ستكون المطربة الشابة هلا رشدى  تشارك فى مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسنى، وهنادى مهنا، وأيتن عامر.