الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" ضد غزل المحلة

السبت 09/أبريل/2022 - 09:15 ص
جانب من مباراة بيراميدز
جانب من مباراة بيراميدز والزمالك

يستضيف فريق بيراميدز نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم، بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على حصد لقب الدوري، بينما يتطلع غزل المحلة لخطف النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفه في جدول الترتيب.

ويدخل نادى بيراميدز المباراة في المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 26 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حيث فاز في 8 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وفى المقابل يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، جمعها من 12 مباراة حيث فاز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 3 مباريات.

وضمت قائمة بيراميدز لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد الشناوي، الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال – أحمد فتحي – أحمد توفيق - محمد حمدي - حسين السيد، الوسط: هشام محمد -  إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - إبراهيم توريه - هشام محمد - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل - محمود صابر، الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس – فاجري لاكاي.

ويغيب عن صفوف بيراميدز في مباراة اليوم، أحمد سامي ونبيل عماد "دونجا" وفخر الدين بن يوسف ووليد الكرتي بجانب رمضان صبحي وعمر جابر، للإصابة، بجانب الحارس شريف إكرامي.

في حين يعاني غزل المحلة 4 غيابات بين صفوفه، على رأسها التنزاني حميد ماو للإيقاف ويحيى حامد وخالد الإخميمي وماليك توريه للإصابة، وضمت قائمة غزل المحلة كلا من: حراسة المرمى: عمرو شعبان – محمود الحضري، الدفاع: محمد فتح الله – خالد سامي – معاذ الحناوي – محمد السيد بازوكا – مصطفى العش – السيد الشبراوي - هاني عادل – إيهاب سمير.

الوسط: إبراهيم صلاح – أشرف السيد – أحمد السيد – أحمد النادري – وليد مصطفى – هشام نبوي – باولن فوافي – إبراهيم كونيه، الهجوم: أحمد الشيخ – عبده يحيى – أحمد غنيم – عبد الرحمن عاطف.