الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"رسائل جنسية".. طليق منة عرفة ينشر محادثات لعدد من الفنانين مع الفتيات

السبت 09/أبريل/2022 - 12:42 ص
منة عرفة وطليقها
منة عرفة وطليقها

نشر محمود المهدى ، طليق الفنانة منة عرفة صور لمحادثات جنسية منسوبة لحسابات عدد من الفنانين من بينهم نجم مسرح مصر محمد أنور والمنتج وليد منصور ومحمد السبكى لمحادثات مع فتيات ، على حد قوله ووفقا لما نشره.

كما قال محمود المهدى عبر حسابه الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" إنه تلقي تهديدات كثيرة وأن هذه التهديدات لا ترهبه وبعمل اللى يرضيني قدام ربنا وهجيب حق البنات دى برضوا.

ونشر محمود المهدى رسالة لحساب الفنان الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين بعد أن أرسل له " المهدى رسالة قائلا "حبيت أمسي على القدوة بتاعهم الكبير فى نظرهم اللى ناقص يعبدوه استغفر الله علشان أي دور".

وكشف محمود المهدي، سبب انفصاله عن الفنانة منة عرفة، حيث حدث الانفصال للمرة الثانية على خلفية أزمته مع النجم أشرف زكي، نقيب الفنانين.

وقال محمود المهدي عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، أن هناك شخص سبب في الانفصال بينهما، مشيرًا إلى أنه سيقوم بتوضيح كل شيء الفترة المقبلة، مضيفا: أما عن الحياة الخاصة مش هدخلها السوشيال وبتمنى الخير والله لأي حد وربنا يوفق الجميع للخير ويهدينا جميعا.

وأثار الممثل محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، حالة من الجدل مجدداً بعد إعلان انفصاله عنها للمرة الثانية، وتصدرت من جديد مؤشرات البحث، وذلك بعد الأزمة التي سببها طليقها مع نقابة المهن التمثيلية، وإهانته لعدد من فنانين الوسط الفني.