الخميس 30 يونيو 2022 الموافق 01 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يسرا تحبس شقيقها.. تفاصيل الحلقة 7 من "أحلام سعيدة"

السبت 09/أبريل/2022 - 01:03 ص
مسلسل أحلام سعيدة
مسلسل أحلام سعيدة

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "أحلام سعيدة" ذهاب "فريدة" يسرا للنيابة للإبلاغ عن شقيقها موضحة أنه تورط قبل سنوات في جريمة قتل ابن أحد جيرانه بالقرية.  

واستدعى وكيل النيابة شقيق "فريدة" عماد رشاد بعدما ذهبت الأخيرة وفتحت النار عليه انتقاما منه بعدما منعها من الحصول على حقها فى الورث . 


كما شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل "أحلام سعيدة" حبس شقيق فريدة"صالح" عماد رشاد لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من التحقيق . 

مسلسل "أحلام سعيدة" تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب،نور محمود، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل التعاون الثانى بين يسراوعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل "سراي عابدين" عام 2014.


تدور قصة مسلسل "أحلام سعيدة" في إطار اجتماعي لايت، حول "فريدة" وتجسد دورها النجمة يسرا، و"شيرين" التي تتقمص شخصيتها النجمة غادة عادل، و"ليلى" التي تلعب دورها الفنانة مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب .